مَڃٿمَُع ګآفێـههً بَڼاٿ
اهلآ وسسهلآ

سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ
لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ
والزهور والأنغامْ
وألحانِ الشكرِ والاحترامْ
لأقدمها لكِ تعبيراً عن شكري وإمتناني لدخولكـ منتدآنـآ ,,
تحياتنا/الاداره
لكـم خالص احترامي
مَڃٿمَُع ګآفێـههً بَڼاٿ
اهلآ وسسهلآ

سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ
لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ
والزهور والأنغامْ
وألحانِ الشكرِ والاحترامْ
لأقدمها لكِ تعبيراً عن شكري وإمتناني لدخولكـ منتدآنـآ ,,
تحياتنا/الاداره
لكـم خالص احترامي
مَڃٿمَُع ګآفێـههً بَڼاٿ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مَڃٿمَُع ګآفێـههً بَڼاٿ

 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» مرحبا صبايا انا سلمى
تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب  Emptyالجمعة مايو 29, 2015 9:00 am من طرف رنوم الشمري

» اهلين انا رنوم الشمري
تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب  Emptyالجمعة مايو 29, 2015 7:50 am من طرف رنوم الشمري

» عقوبة تارك الصلاة الرجاء الدخول مهم جدا
تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب  Emptyالسبت يونيو 14, 2014 4:34 pm من طرف بنت الجنوب

» ميت يحكي قصة في عالم آلموتى ..! من بديت اقرأها مآ قدرت أوقف .. قصة ماتخليك تخآف من الموت .
تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب  Emptyالسبت يونيو 14, 2014 4:29 pm من طرف بنت الجنوب

» لا تقرأ الفاتحة بسرعة ... انظر لماذا‏‎
تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب  Emptyالسبت يونيو 14, 2014 4:28 pm من طرف بنت الجنوب

» آنا على كرسسي الإعترآف
تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب  Emptyالسبت مارس 01, 2014 7:23 am من طرف هُمِـ๛ أْلِمُحُپـہَ

» تبااادل اعلااني بسرررعة ^_^
تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب  Emptyالجمعة يناير 24, 2014 12:21 am من طرف مايهزنى زمانى

» مدونتي ي عــآالمــي الخاص لايفهمـهـ إلا أنــااا....أنــآآ فقـــط
تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب  Emptyالثلاثاء ديسمبر 24, 2013 10:59 pm من طرف آميرة الثلج

» رمزيات بلاك للبنات
تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب  Emptyالثلاثاء ديسمبر 24, 2013 9:48 pm من طرف آميرة الثلج

» سسآعدوني
تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب  Emptyالثلاثاء ديسمبر 24, 2013 3:57 pm من طرف بـﮯـيـشو

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم

 

 تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سمية الحلوة
عضوة جديدة
عضوة جديدة



♣ مشارڪاتي » : 3
♣ نقاطي » : 194605

تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب  Empty
مُساهمةموضوع: تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب    تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب  Emptyالأحد يناير 23, 2011 3:58 am

تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .
منذ أوائل الخمسينات من هذا القرن تظهر من وقت لآخر رسالة منسوبة لرجل مزعوم يسمى الشيخ أحمد حامل مفاتيح الحجرة النبوية تنطوي على رؤيا كاذبة ونصيحة مفتراة الغرض منها حمل بعض العوام على تصديقها مما يصادم ماجهلوا من النصوص الشرعية فيقدح في إيمانهم واعتقادهم .
والأولى لمن يجد هذه الوصية ويجد الفرصة ليحذر منها وينشر تكذيبها فلقد يدفع بهذا عن مسلم مصيبة في دينه .


تكذيب الرؤيا المزعومة من خادم الحجرة النبوية المسمى الشيخ أحمد

سماحة الشيخ العلامة عبد العزيز بن باز - رحمه الله .

من عبد العزيز بن عبد الله بن باز إلى من يطلع عليه من المسلمين حفظهم الله بالإسلام، وأعاذنا وإياهم من شر مفتريات الجهلة الطغام آمين. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد: فقد اطلعت على كلمة منسوبة إلى الشيخ أحمد خادم الحرم النبوي الشريف بعنوان: (هذه وصية من المدينة المنورة عن الشيخ أحمد خادم الحرم النبوي الشريف) قال فيها: كنت ساهراً ليلة الجمعة أتلو القرآن الكريم، وبعد التلاوة قرأت أسماء الله الحسنى فلما فرغت من ذلك تهيأت للنوم فرأيت صاحب الطلعة البهية رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي أتى بالآيات القرآنية، والأحكام الشريفة رحمة بالعالمين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فقال: يا شيخ أحمد، قلت: لبيك يا رسول الله يا أكرم خلق الله، فقال لي: أنا خجلان من أفعال الناس القبيحة ولم أقدر أن أقابل ربي، ولا الملائكة لأن من الجمعة إلى الجمعة مات مائة وستون ألفاً على غير دين الإسلام، ثم ذكر بعض ما وقع فيه الناس من المعاصي ، ثم قال: فهذه الوصية رحمة بهم من العزيز الجبار، ثم ذكر بعض أشراط الساعة إلى أن قال: فأخبرهم يا شيخ أحمد بهذه الوصية لأنها منقولة بقلم القدر من اللوح المحفوظ، ومن يكتبها ويرسلها من بلد إلى بلد، ومن محل إلى محل بني له قصر في الجنة، ومن لم يكتبها ويرسلها حرمت عليه شفاعتي يوم القيامة، ومن كتبها وكان فقيراً أغناه الله، أو كان مديوناً قضى الله دينه أو عليه ذنب غفر الله له ولوالديه ببركة هذه الوصية، ومن لم يكتبها من عباد الله اسود وجهه في الدنيا والآخرة، وقال: والله العظيم ثلاثاً هذه حقيقة وإن كنت كاذباً أخرج من الدنيـا على غير الإسلام، ومن يصـدق بها ينجو من عذاب النار، ومن كذب بها كفر. هذه خلاصة ما في هذه الوصية المكذوبة على رسول الله صلى الله عليه وسلم ولقد سمعنا هذه الوصية المكذوبة مرات كثيرة منذ سنوات متعددة تنشر بين الناس فيما بين وقت وآخر، وتروج بين الكثير من العامة، وفي ألفاظها اختلاف، وكاذبها يقول: أنه رأى النبي صلى الله عليه وسلم في النوم فحمله هذه الوصية، وفي هذه النشرة الأخيرة التي ذكرناها لك أيها القارئ زعم المفتري فيها أنه رأى النبي صلى الله عليه وسلم حين تهيأ للنوم لا في النوم، فالمعنى أنه رآه يقظة وزعم هذا المفتري في هذه الوصية أشياء كثيرة هي من أوضح الكذب وأبين الباطل، سأنبهك عليها قريباً في هذه الكلمة إن شاء اله، ولقد نبهت عليها في السنوات الماضية وبينت للناس أنها من أوضح الكذب وأبين الباطل، فلما اطلعت على هذه النشرة الأخيرة ترددت في الكتابة عنها لظهور بطلانها وعظم جرأة مفتريها على الكذب، وما كنت أظن أن بطلانها يروج على من له أدنى بصيرة أو فطرة سليمة، ولكن أخبرني كثير من الإخوان أنها قد راجت على كثير من الناس وتداولها بينهم وصدقها بعضهم فمن أجل ذلك رأيت أنه يتعين على أمثالي الكتابة عنها لبيان بطلانها وأنها مفتراة على رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى لا يغتر بها أحد. ومن تأملها من ذوي الفطرة السليمة والعقل الصحيح عرف أنها كذب وافتراء من وجوه كثيرة، ولقد سألت بعض أقارب الشيخ أحمد المنسوبة إليه هذه الفرية عن هذه الوصية، فأجابني بأنها مكذوبة على الشيخ أحمد وأنه لم يقلها أصلاً، والشيخ أحمد المذكور قد مات من مدة، ولو فرضنا أن الشيخ أحمد المذكور أو من هو أكبر منه زعم أنه رأى النبي صلى الله عليه وسلم في النوم أو اليقظة وأوصاه بهذه الوصية لعلمنا يقيناً أنه كاذب أو أن الذي قال له ذلك شيطان وليس هو الرسول صلى الله عليه وسلم لوجوه كثيرة منها: أن الرسول صلى الله عليه وسلم لا يرى في اليقظة بعد وفاته صلى الله عليه وسلم، ومن زعم من جهلة الصوفية أنه يرى النبي صلى الله عليه وسلم في اليقظة أو أنه يحضر المولد أو ما أشبه ذلك فقد غلط أقبح الغلط ولبس عليه غاية التلبيس ووقع في خطأ عظيم، وخالف الكتاب والسنة وإجماع أهل العلم لأن الموتى إنما يخرجون من قبورهم يوم القيامة لا في الدنيا كما قال الله سبحانه وتعالى: (ثم إنكم بعد ذلك لميتون. ثم إنكم يوم القيامة تبعثون) فأخبر سبحانه أن بعث الأموات يكون يوم القيامة لا في الدنيا. ومن قال خلاف ذلك فهو كاذب كذباً بيناً أو غالط ملبس عليه لم يعرف الحق الذي عرفه السلف الصالح ودرج عليه أصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم- وأتباعهم بإحسان. الوجه الثاني: أن الرسول صلى الله عليه وسلم لا يقول خلاف الحق لا في حياته ولا في وفاته، وهذه الوصية تخالف شريعته مخالفة ظاهرة من وجوه كثيرة- كما يأتي، وهو صلى الله عليه وسلم قد يرى في النوم، ومن رآه في المنام على صورته الشريفة فقد رآه لأن الشيطان لا يتمثل في صورته كما جاء بذلك الحديث الصحيح الشريف، ولكن الشأن كل الشأن في إيمان الرائي وصدقه وعدالته وضبطه وديانته وأمانته، وهل رأى النبي صلى الله عليه وسلم في صورته أم في غيرها، ولو جاء عن النبي صلى الله عليه وسلم حديث قاله في حياته من غير طريق الثقات العدول الضابطين لم يعتمد عليه ولم يحتج به، أو جاء من طريق الثقات الضابطين ولكنه يخالف رواية من هو أحفظ منهم وأوثق مخالفة لا يمكن معها الجمع بين الروايتين لكان أحدهما منسوخاً لا يعمل به، والثاني ناسخ يعمل به حيث أمكن ذلك بشروطه، وإذا لم يمكن ذلك ولم يمكن الجمع وجب أن تطرح رواية من هو أقل حفظاً وأدنى عدالة والحكم عليها بأنها شاذة لا يعمل بها، فكيف بوصية لا يعرف صاحبها الذي نقلها عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا تعرف عدالته وأمانته فهي والحالة هذه حقيقة بأن تطرح ولا يلتفت إليها وإن لم يكن فيها شيء يخالف الشرع، فكيف إذا كانت الوصية مشتملة على أمور كثيرة تدل على بطلانها وأنها مكذوبة على رسول الله صلى الله عليه وسلم ومتضمنة لتشريع دين لم يأذن به الله، وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: "من قال علي ما لم أقل فليتبوأ مقعده من النار". وقد قال مفتري هذه الوصية على رسول الله صلى الله عليه وسلم ما لم يقل، وكذب عليه كذباً صريحاً خطيراً فما أحراه بهذا الوعيد العظيم وما أحقه به إن لم يبادر بالتوبة وينشر للناس أنه قد كذب هذه الوصية على رسول الله صلى الله عليه وسلم لأن من ينشر باطلاً بين الناس ونسبه إلى الدين لم تصح توبته منه إلا بإعلانها وإظهارها حتى يعلم الناس رجوعه عن كذبه وتكذيبه لنفسه لقول الله عز وجل: (إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون. إلا الذين تابوا وأصلحوا وبينوا فأولئك أتوب عليهم وأنا التواب الرحيم). فأوضح الله سبحانه وتعالى في هذه الآية الكريمة أن من كتم شيئاً من الحق لم تصح توبته من ذلك إلا بعد الإصلاح والتبيين، والله سبحانه قد أكمل لعباده وأتم عليهم النعمة ببعث رسوله محمد صلى الله عليه وسلم وما أوحى الله إليه من الشرع الكامل ولم يقبضه إليه إلا بعد الإكمال والتبيين كما قال عز وجل: (اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي) الآية ومفتري هذه الوصية قد جاء في القرن الرابع عشر يريد أن يلبس على الناس دينهم ويشرع لهم ديناً جديداً يترتب عليه دخول الجنة لمن أخذ بتشريعه وحرمان الجنة ودخول النار لمن لم يأخذ بتشريعه، ويريد أن يجعل هذه الوصية التي افتراها أعظم من القرآن وأفضل، حيث افترى فيها أن من كتبها وأرسلها من بلد إلى بلد أو من محل إلى محل بني له قصر في الجنة، ومن لم يكتبها ويرسلها حرمت عليه شفاعة النبي صلى الله عليه وسلم يوم القيامة، وهذا من أقبح الكذب ومن أوضح الدلائل على كذب هذه الوصية وقلة حياء مفتريها وعظم جرأته على الكذب لأن من كتب القرآن الكريم وأرسله من بلد إلى بلد أو من محل إلى محل لم يحصل له هذا الفضل إذ لم يعمل بالقرآن الكريم، فكيف يحصل لكاتب هذه الفرية وناقلها من بلد إلى بلد، ومن لم يكتب القرآن ولم يرسله من بلد إلى بلد لم يحرم شفاعة النبي صلى الله عليه وسلم إذا كان مؤمناً به تابعاً لشريعته، وهذه الفرية الواحدة في هذه الوصية تكفي وحدها للدلالة على بطلانها وكذب ناشرها ووقاحته وغباوته وبعده عن معرفة ما جاء به الرسول صلى الله عليه والسلام من الهدى. وفي هذه الوصية سوى ما ذكر أمور أخرى كلها تدل على بطلانها وكذبها، ولو أقسم مفتريها ألف قسم أو أكثر على صحتها، ولو دعا على نفسه بأعظم العذاب وأشد النكال على أنه صادق لم يكن صادقاً ولم تكن صحيحة بل هي والله ثم والله من أعظم الكذب وأقبح الباطل. ونحن نشهد الله سبحانه ومن حضرنا من الملائكة، ومن اطلع على هذه الكتابة من المسلمين شهادة نلقى بها ربنا عز وجل أن هذه الوصية كذب وافتراء على رسول الله صلى الله عليه وسلم أخزى الله من كذبها وعامله بما يستحق. ويدل على كذبها وبطلانها سوى ما تقدم أمور كثيرة: الأول منها قوله فيها: (لأن من الجمعة إلى الجمعة مات مائة وستون ألفاً على غير دين الإسلام) لأن هذا من علم الغيب والرسول صلى الله عليه وسلم قد انقطع عنه الوحي بعد وفاته وهو في حياته لا يعلم الغيب فكيف بعد وفاته لقول الله سبحانه: (قلا لا أقول لكم عندي خزائن الله ولا أعلم الغيب) الآية. وقوله تعالى: (قل لا يعلم من في السموات والأرض الغيب إلا الله). وفي الحديث الصحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: "يرد رجال عن حوضي يوم القيامة فأقول: يا رب أصحابي. أصحابي فيقال لي: إنك لا تدري ما أحدثوه بعدك. فأقول كما قال العبد الصالح: (وكنت عليهم شهيداً ما دمت فيهم فلما توفيتني كنت أنت الرقيب عليهم وأنت على كل شيء شهيد)." الثاني من الأمور الدالة على بطلان هذه الوصية وأنها كذب قوله فيها: ( من كتبها وكان فقيراً أغناه الله أو مديوناً قضى الله دينه أو عليه ذنب غفر الله له ولوالديه ببركة هذه الوصية إلى آخره. وهذا من أعظم الكذب وأوضح الدلائل على كذب مفتريها وقلة حيائه من الله ومن عباده لأن هذه الأمور الثلاثة لا تحصل بمجرد كتابة القرآن الكريم فكيف تحصل لمن كتب هذه الوصية الباطلة وإنما يريد هذا الخبيث التلبيس على الناس وتعليقهم بهذه الوصية حتى يكتبوها ويتعلقوا بهذا الفضل المزعوم ويدعوا الأسباب التي شرعها الله لعباده وجعلها موصلة إلى الغنى وقضاء الدين ومغفرة الذنوب فنعوذ بالله من أسباب الخذلان وطاعة الهوى والشيطان. الأمر الثالث من الأمور الدالة على بطلان هذه الوصية قوله فيها: (ومن لم يكتبها من عباد الله اسود وجهه في الدنيا والآخرة) وهذا أيضاً من أقبح الكذب ومن أبين الأدلة على بطلان هذه الوصية وكذب مفتريها، كيف يجوز في عقل عاقل أن من لم يكتب هذه الوصية التي جاء بها رجل مجهول في القرن الرابع عشر يفتريها على رسول الله صلى الله عليه وسلم ويزعم أن من لم يكتبها يسود وجهه في الدنيا والآخرة، ومن كتبها كان غنياً بعد الفقر وسليماً من الدين بعد تراكمه عليه ومغفوراً له بعد ما جناه من الذنوب، سبحانك هذا بهتان عظيم. وأن الأدلة والواقع يشهدان بكذب هذا المفتري وعظم جرأته على الله وقلة حيائه من الله ومن الناس فهؤلاء أمم كثيرة لم يكتبوها فلم تسود وجوههم، وههنا جم غفير لا يحصيهم إلا الله قد كتبوها مرات كثيرة فلم يقض دينهم ولم يزل فقرهم، فنعوذ بالله من زيغ القلوب ورين الذنوب، وهذه صفات وجزاءات لم يأت بها الشرع الشريف لمن كتب أفضل كتاب وأعظمه وهو القرآن الكريم فكيف تحصل لمن كتب وصية مكذوبة مشتملة على أنواع من الباطل وجمل كثيرة من أنواع الكفر، سبحان الله ما أحلمه على من اجترأ عليه بالكذب. الأمر الرابع من الأمور الدالة على أن هذه الوصية من أبطل الباطل وأوضح الكذب قوله فيه:( ومن يصدق بها ينجو من عذاب النار ومن كذب بها كفر) وهذا أيضاً من أعظم الجرأة على الكذب ومن أقبح الباطل أن يدعو هذا المفتري جميع الناس إلى أن يصدقوا بفريته، ويزعم أنهم ينجون من عذاب النار وأن من كذب بها يكفر. لقد أعظم والله هذا الكذاب على الله الفرية وقال والله غير الحق، إن من صدق بها هو الذي يستحق أن يكون كافراً لا من كذب بها لأنها فرية وباطل وكذب لا أساس له من الصحة. ونحن نشهد الله على أنها كذب وأن مفتريها كذاب يريد أن يشرع للناس ما لم يأذن به الله، ويدخل في دينهم ما ليس منه، والله قد أكمل الدين وأتمه لهذه الأمة من قبل هذه الفرية بأربعة عشر قرناً . فانتبهوا أيها القراء والإخوان، إياكم والتصديق بأمثال هذه المفتريات وأن يكون لها رواج فيما بينكم، فإن الحق عليه نور لا يلتبس على طالبه، فاطلبوا الحق بدليله واسألوا أهل العلم عما أشكل عليكم، ولا تغتروا بحلف الكذابين، فقد حلف إبليس اللعين لأبويكم على أنه لهما من الناصحين وهو أعظم الخائنين وأكذب الكذابين كما حكى الله عنه ذلك في سورة الأعراف حيث قال سبحانه: (وقاسمهما إني لكما لمن الناصحين). فاحذروه واحذروا اتباعه من المفترين، فكم له ولهم من الأيمان الكاذبة والعهود الغادرة والأقوال المزخرفة للإغواء والتضليل. عصمني الله وإياكم وسائر المسلمين من شر الشياطين وفتن المضلين وزيغ الزائغين وتلبيس أعداء الله المبطلين الذين يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم، ويلبسوا على الناس دينهم والله متم نوره ولو كره أعداء الله من الشياطين وأتباعهم من الكفار والملحدين. وأما ما ذكره هذا المفتري من ظهور المنكرات فهذا أمر واقع، والقرآن الكريم والسنة المطهرة قد حذرا منها غاية التحذير وفيهما الهداية والكفاية. ونسأل الله أن يصلح أحوال المسلمين وأن يمن عليهم باتباع الحق والاستقامة عليه والتوبة إلى الله سبحانه من سائر الذنوب فإنه التواب الرحيم والقادر على كل شيء. وأما ما ذكر عن شروط الساعة فقد أوضحت الأحاديث النبوية ما يكون من أشراط الساعة، وأشار القرآن الكريم إلى بعض ذلك، فمن أراد أن يعلم ذلك وجده في محله من كتب السنة، ومؤلفات أهل العلم والإيمان، وليس بالناس حاجة إلى بيان مثل هذا المفتري وتلبيسه ومزجه الحق بالباطل وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. والحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على عبده ورسوله الصادق الأمين وعلى آله وأصحابه وأتباعه بإحسان إلى يوم الدين.

أصل هذا الموضوع كتاب باسم التحذير من البدع لسماحة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز رحمه الله ..

http://www.bab.com/articles/full_article.cfm?id=3425
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الجروح
« مُډيرة المُنتدﮯ »
« مُډيرة المُنتدﮯ »
همس الجروح


♣ مشارڪاتي » : 6376
♣ نقاطي » : 2147682191

تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب    تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب  Emptyالإثنين يناير 24, 2011 1:53 am

يسسـآـــمـــووؤ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jawaher-
عضوه نحاسية
عضوه نحاسية
jawaher-


♣ مشارڪاتي » : 808
♣ نقاطي » : 198627

تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب    تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب  Emptyالإثنين يناير 24, 2011 4:36 am

الله يسلمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
Anonymous



تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب    تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب  Emptyالجمعة فبراير 04, 2011 10:11 pm

يسآــــموووو..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآشيـہ بآلمعڪوسِ ♠
« مُډيرة المُنتدﮯ »
« مُډيرة المُنتدﮯ »
مآشيـہ بآلمعڪوسِ ♠


♣ مشارڪاتي » : 7085
♣ نقاطي » : 2147677641

تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب    تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب  Emptyالخميس مارس 31, 2011 11:02 am

يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3almalbnat.ahlamountada.com/forum
 
تكذيب رؤيا الشيخ أحمد الكذاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشيخ أحمد ديدات يرد ردا مفحما عن سؤال لماذا يمنع الكفار من دخول مكة
» عاقبة الكذاب
» دعاء الاستخاره بصوت الشيخ مشاري العفاسي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مَڃٿمَُع ګآفێـههً بَڼاٿ  :: الـقَسَمَ الـآسَلـامَێـ :: » . . ڼفבـًـاٿ إێـمَـاڼێـة ♡-
انتقل الى: